الجامعات والمعاهدالعلوم التربوية

الحرم الجامعي لجامعة ولاية كينت

اقرأ في هذا المقال
  • نبذة عن الحرم الجامعي لجامعة ولاية كينت
  • حرم كينت
  • الحرم الجامعية الإقليمية في جامعة ولاية كينت
  • مرافق إضافية في جامعة ولاية كينت

نبذة عن الحرم الجامعي لجامعة ولاية كينت:

جامعة ولاية كينت: هي عبارة عن نظام مكون من ثمانية حرم جامعية في شمال شرق ولاية أوهايو، مع المركز الإداري الرئيسي في كينت. وضمن نظام جامعة ولاية كينت، يُشار إلى الحرم الجامعي الرئيسي رسميًا باسم “حرم كينت”.

حرم كينت:

حرم كينت عبارة عن بيئة ضواحي ذات مناظر طبيعية تغطي حوالي 866 فدانًا، والتي تضم أكثر من 100 مبنى وحدائق ومسارات للدراجات ومساحات خضراء مفتوحة. حيث يوجد هناك أيضًا آلاف الأفدنة الإضافية من المستنقعات وملاجئ الحياة البرية المجاورة للحرم الجامعي أو بالقرب منه.

في حين أن التميمة الرسمية للجامعة هي فلاش النسر الذهبي، فإن الحرم الجامعي لديه أيضًا تميمة غير رسمية في السنجاب الأسود، والتي تم إحضارها إلى كينت في عام 1961، ويمكن العثور عليها داخل الحرم الجامعي وحوله. كما ينقسم الحرم الجامعي إلى أقسام شمالية وجنوبية وشرقية، ولكن تمت الإشارة إلى العديد من المناطق باسم الحرم الجامعي الأمامي والحرم الجامعي السكني وصف العلوم.

المحور الرئيسي للنشاط والنقطة المركزية هو مركز الطلاب و(Risman Plaza)، المجاور للمكتبة الرئيسية المكونة من اثني عشر طابقًا. كما قامت الجامعة أيضًا بتشغيل ملعب (Kent State) للغولف، المكون من 18 حفرة حتى عام 2017، وتدير حاليًا (Centennial Research Park)، شرق الحرم الجامعي مباشرةً في بلدة فرانكلين ومطار جامعة ولاية كينت، الذي تبلغ مساحته 219 فدانًا في ستو.

الحرم الجامعية الإقليمية في جامعة ولاية كينت:

بالإضافة إلى حرم كينت، هناك سبعة أحرام جامعية إقليمية. حيث توفر الحُرُم الجامعية الإقليمية تسجيلًا مفتوحًا، ويتم التعامل معها عمومًا على أنها كليات مجتمع داخلية. حيث يمكن للطلاب في الجامعات الإقليمية أن يبدأوا أيًا من تخصصات ولاية كينت في الحرم الجامعي الخاص بهم، ويقدم كل حرم جامعي برامج وفرصًا فريدة خاصة به قد تكون متاحة أو لا تكون متاحة في كينت. الجامعات الإقليمية تشمل:

جامعة ولاية كينت في أشتابولا:

تأسس حرم أشتابولا الجامعي في عام 1958، ويتكون من أربعة مبانٍ: القاعة الرئيسية ومكتب، ومبنى مكتبة ومبنى روبرت موريسون للصحة والعلوم. حيث يقع على مساحة 125 فدانًا في أشتابولا، جنوب بحيرة (Erie) مباشرةً. كما يقدم الحرم الجامعي 27 برنامجًا لدرجة الزمالة والبكالوريوس الخاصة به، مع كون برنامج التمريض هو الأكبر. حيث ما يقارب من 75٪ من الممرضات المسجلات العاملات في مقاطعة أشتابولا تتخرج بدرجة جامعية في التمريض من ولاية كينت في أشتابولا.

جامعة ولاية كينت في شرق ليفربول:

تأسس حرم شرق ليفربول الجامعي في عام 1965، من منشآت كانت مملوكة سابقًا لمنطقة مدرسة شرق مدينة ليفربول، حيث تحتل موقعًا في وسط المدينة يطل على نهر أوهايو. وهي تتألف من المبنى الرئيسي وقاعة المحاضرات التذكارية ومبنى ماري باترسو ومنطقة كومنز.

جامعة ولاية كينت في جوغا:

يقع حرم (Geauga) في حرم جامعي تبلغ مساحته 87 فدانًا في بلدة بورتون، شمال قرية بورتون في مقاطعة جيوغا. حيث تأسست عام 1964، واعتبارًا من سبتمبر 2015، بلغ عدد الطلاب المسجلين فيها حوالي 2500 طالب. كما يمكن الحصول على ستة برامج لشهادة الزمالة وسبعة برامج لشهادة البكالوريا بالكامل في الحرم الجامعي. كما يدير حرم جوغا أيضًا المركز الأكاديمي الإقليمي، وهو منشأة تقع في توينسبورغ في أوهايو.

جامعة ولاية كينت في سالم:

تقع ولاية كينت في جنوب مدينة سالم. حيث يتميز الحرم الجامعي الذي تبلغ مساحته 100 فدان، ببحيرة وفصول دراسية في الهواء الطلق ومشي في الطبيعة. حيث تمتلك جامعة ولاية كينت في سالم أيضًا “سيتي سنتر” وتدير مرفق في المنزل السابق لمدرسة سالم المتوسطة ومدرسة سالم الثانوية، كما توجد مكاتب إدارية وفصول وخدمات طلابية.

جامعة ولاية كينت في ستارك:

حرم ستارك هو أكبر حرم جامعي إقليمي لجامعة ولاية كينت، ويبلغ عدد الطلاب المسجلين فيه أكثر من 3200 طالب، اعتبارًا من أكتوبر 2019. كما يخدم الحرم الجامعي حوالي 11.000 طالب في المجموع كل عام، من خلال التطوير المهني والفصول الدراسية الأكاديمية الأخرى.

يقع على مساحة 200 فدان في بلدة جاكسون في مقاطعة ستارك. كما يضم الحرم سبعة مبانٍ رئيسية وبركة طبيعية. وبالإضافة إلى ذلك، يشتمل حرم ستارك الجامعي على جامعة ومركز مؤتمرات للشركات، وهو مرفق اجتماعات وتدريب وفعاليات متقدم يعد واحدًا من عشرة مراكز فقط في ولاية أوهايو تابعة للرابطة الدولية لمراكز المؤتمرات.

يعمل المركز أيضًا كمنزل لجامعة الشركات، والتي توفر التدريب والتمارين التعليمية للشركات والمؤسسات في المنطقة. كما تقدم جامعة ولاية كينت في ستارك 24 برنامجًا للحصول على درجة كاملة، بما في ذلك ثلاث درجات جامعية و18 درجة بكالوريوس وثلاثة برامج لدرجة الماجستير.

جامعة ولاية كنت في ترمبل:

يقع حرم جامعة ولاية كينت ترمبل شمال وارن، في مرتفعات تشامبيون بولاية أوهايو، وتقدم برامج في 170 تخصصًا على مستوى الطلاب الجدد والسنة الثانية، بالإضافة إلى 18 شهادة و15 برنامجًا لدرجة الزمالة.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك دورات دراسية في القسم العلوي لإكمال درجة البكالوريا في التمريض ودراسات العدالة والتكنولوجيا وإدارة الأعمال والمسرح واللغة الإنجليزية، وكذلك درجات الدراسات العامة وعلم النفس. وفي عام 2004، افتتح الحرم الجامعي مبنى تكنولوجي بمساحة 68000 قدم مربع، يتضمن مركز تطوير القوى العاملة والدراسات المستمرة.

جامعة ولاية كينت في توسكارواس:

يقدم حرم (Tuscarawas) في نيو فيلادلفيا بولاية أوهايو، حيث يقدم 19 درجة جامعية وست درجات بكالوريوس وماجستير في التكنولوجيا. كما يتم تقديم درجات البكالوريوس في إدارة الأعمال والدراسات العامة ودراسات العدالة والتكنولوجيا الصناعية والتمريض والتكنولوجيا.

يوفر مركز العلوم والتكنولوجيا المتقدمة 50000 قدم مربع، من المختبرات والفصول الدراسية للعلوم والتمريض وتنمية القوى العاملة. حيث قام حرم توسكارواس ببناء 55000 قدم مربع، بمبلغ 13.5 مليون دولار، يحتوي على مركز الفنون الجميلة والمسرحية التي ستمكن الحرم الجامعي من توسيع البرامج الأكاديمية والثقافية.

مرافق إضافية في جامعة ولاية كينت:

بالإضافة إلى الحرم الجامعية الثمانية في شمال شرق أوهايو، تدير جامعة ولاية كينت مرافق لبرامج الدراسة بالخارج في فلورنسا بإيطاليا، مدينة نيويورك في كليفلاند في أوهايو وشنغهاي في الصين.

مركز فلورنسا في جامعة ولاية كينت:

فتحت جامعة ولاية كينت – فلورنسا أبوابها للدراسات الدولية في الخارج، من خلال التعاون الذي يمنح الطلاب الفرصة للدراسة في فلورنسا التاريخية في قصر (Palazzo dei Cerchi) الذي تم تجديده حديثًا. حيث أن (Palazzo dei Cerchi) هو مبنى مرموق وقديم يقع في قلب فلورنسا، في زاوية (Via della Condotta) و(Vicolo dei Cerchi)، بجوار ساحة (Piazza della Signoria) الشهيرة ومسقط رأس العبقري الأدبي (Dante Alighieri).

حصلت ولاية كينت على هذا المرفق في عام 2003 وقامت بتجديده بالكامل. حيث تمت المحافظة على الشكل الخارجي الأصلي، وهو يعكس فلورنسا كما كانت في القرن الثالث عشر. كما حافظ الترميم بعناية على الهيكل الأصلي مع خلق مساحة فعالة للأغراض الأكاديمية، مع تصميم داخلي يضم فصول دراسية على أحدث طراز.

بعد استخدام (Palazzo Vettori)، الذي تم تجديده مؤخرًا منذ يناير 2016، في 17 أبريل 2016، تم نقل حرم جامعة ولاية كينت فلورنسا رسميًا من (Palazzo dei Cerchi) و(Palazzo Bartolini Baldelli) إلى (Palazzo Vettori).

استوديو مدينة نيويورك في جامعة ولاية كينت:

يقع استوديو مدينة نيويورك في قلب منطقة (Garment) في مدينة نيويورك. حيث أنه محاط بمحلات الأقمشة والإكسسوارات وصالات عرض الأزياء واستوديوهات المصممين، حيث تم تصميم وإنتاج ثلث الملابس المصنعة في الولايات المتحدة الأمريكية في هذا الحي.

المنطقة هي موطن لمصممي الأزياء المشهورين عالمياً في أمريكا، بما في ذلك أوسكار دي لا رنتا وكالفن كلاين ودونا كاران وليز كلايبورن ونيكول ميلر. كما أن المرفق عبارة عن مساحة حديثة تبلغ مساحتها 4500 قدم مربع وتشمل قاعة محاضرات تتسع لـ 50 شخصًا ومختبر كمبيوتر من 12 محطة مع محطة تدريب واستوديو لتصميم الأزياء مجهز بالكامل بمعدات احترافية. كما يمنح استوديو مدينة نيويورك طلاب ولاية كينت ميزة العمل في قلب صناعة الأزياء والرقص والمسرح.

مركز كليفلاند للتصميم الحضري في جامعة ولاية كينت:

يقع مركز كليفلاند للتصميم الحضري في ولاية كينت في (Euclid Ave) في وسط مدينة (Cleveland Theatre District). حيث تم إنشاء مركز التصميم الحضري في عام 1983، تحت رعاية برنامج الجامعة الحضرية، والذي يدعم جهود التوعية وخدمة المجتمع لجامعات ولاية أوهايو العاملة في المناطق الحضرية.

وتحت إشراف مديره المؤسس، فوستر أرمسترونج، توسع المركز في أنشطة التوعية والخدمات العامة الحالية لمدرسة الهندسة المعمارية في ولاية كينت، مع التركيز بشكل أساسي على الحفاظ على التاريخ ومشاكل البلدات والمدن الأصغر في شمال شرق ولاية أوهايو.

وفي عام 2003، بدأت (CUDC) تعاونًا مع جامعة دريسدن للتكنولوجيا، الجامعة الشقيقة لولاية كنت في ألمانيا، برؤية مشتركة حول تنشيط وادي كوياهوغا السفلي في كليفلاند. ومنذ ذلك الحين، كان هناك عدد من التبادلات مع أعضاء هيئة التدريس، حيث تسعى الجامعتان إلى تجميع خبراتهم لتعزيز تجارب الطلاب وخدمة مناطقهم بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى